الأحد، 16 يونيو 2013

"Viber" تتحدى الهيئة: سنعود للسعودية


"Viber" تتحدى الهيئة: سنعود للسعودية خلال أسبوعين

أكدّ رئيس تطبيق المكالمات والرسائل المجانية "Viber" تالمون ماركو أن خدمة التطبيق الشهير ستعود إلى للسعودية خلال أسبوعين، قائلاً أنهم يعملون حالياً على طريقة من شأنها تجاوز عملية الحجب التي دخلت حيز التنفيذ الأسبوع الماضي.

وأضاف: "خبرتنا في التعامل مع حجب خدمتنا في إيران سابقاً أعطتنا خبرة في التعامل مع الحجب، وأتوقع أن يتم تدشين المرحلة الأولى من عملية تجاوز الحجب خلال أسبوعين".

وأرجع ماركو سبب حجب التطبيق في السعودية إلى رفض شركته تزويد الجهات المختصة بالمملكة ببيانات تخول لها مراقبة الرسائل والمكالمات الواردة عبر التطبيق، على حد قوله في تصريحات لهيئة الاذاعة البريطانية.

وحول حجب "Viber" فقط واستمرار خدمتي "Whatsapp" و"Skype" قال إنه يتوقع إما أن تكون الخدمتان الأخريان قامتا بالتعاون مع هيئة الاتصالات وتقديم المعلومات التي تساعد على المراقبة أو أن حجب "Viber" ما هو إلا خطوة أولى ستتبعها خطوات أخرى بحجب الخدمتين الأخريين.

وكانت هيئة الاتصالات السعودية أعلنت يوم الاربعاء الماضي ايقاف خدمة "Viber" لان التطبيق بوضعه الحالي "لا يفي بالمتطلبات والانظمة السارية" في المملكة، بحسب بيان على موقعها الالكتروني.

وأنا بدوري هنا اقدم لكم شرحي المتواضع لطريقة فك حجب الفايبر وكسر البروكسي لأجزة ابل لمدة شهر كامل يمكنكم التمتع بها باستخدام التطبيق دون مشاكل ريثما يصدر اي تحديث او جديد من قبل الشركة كما يقول مديرها التنفيذي ..

                                                    شاهد شرح الأخ جهاد


0 التعليقات:

إرسال تعليق